Re: Project.

From: Hassan Osman
Date: Wed Apr 18 2012 - 06:25:10 EST

Assalamualaikum،

بعد استفساري مسؤول من مكتب التجارة الخارجية لغرف التجارة والصناعة هنا،
فقد قررت ان اتصل بك لكني لم يكشف عن نية لشخص آخر بسبب الطبيعة الحساسة
للمشروع. لقد وجدت التعريف الخاص بك مثيرة جدا للاهتمام، وقررت أن تصل
إليك مباشرة لالتماس لمساعدتكم. من فضلك، لا بد لي أن ندافع عن ثقتكم في
هذه الصفقة. وأنا مسؤول رفيع وضع العمل مع الرئيس من ليبيا (العقيد معمر
القذافي).

كنت أعتقد أنني أخدم كمساعدة للرئيس - دو - معسكر (ADC)، وأنا حاليا في
حاجة الى شريك من ذوي الخبرة الأجنبية الصمت الذي أستطيع أن أثق لدفع بعض
الأموال التي أودعها في اسمي في الشركات المالية المختلفة في بعض البلدان
كان لديه عمل مع.

في الواقع، صديقي العزيز، أنا أدخلت من قبل العقيد معمر القذافي بعد رؤية
ثقتي. لقد كنت مسؤولا عن جميع المسائل المالية المتعلقة أمواله نتيجة
لثقة الرئيس مبارك لديه على لي، وكما تعلمون في الجيش، ADC هو شخص يجب أن
نثق أكثر من أي أحد آخر.

أريد مساعدتكم لنقل بعض من هذه الأموال لبلدكم كما تعلمون أن مدرب بلدي
لقوا حتفهم. سأسمح لك أن تستثمر ذلك في عملك أو في أي عمل جيد. وسوف تتاح
جميع الوثائق اللازمة للتثبت في الوقت اللازم.

ارجوك يا على قضية واحدة، ما إذا كنت مهتما أم لا، يرجى عدم كشف هذه
المعلومات إلى أي شخص آخر. وأؤكد أن هذه الصفقة غير شرعية وبدون أي خطر
سواء لي أو لنفسك. من فضلك، أعطني ردكم على الفور من قبل عودة هذه
الرسالة من خلال عنوان بريدي الالكتروني.

http://uk.news.yahoo.com/gaddafi-offered-riches-begged-live-145341813.html

http://www.deccanherald.com/content/144251/libyas-first-lady-owns-airline.html

حسن عثمان