THE AMOUNT IS 27.5 MILLIOMS USD

From: Miss.Aisha Gaddafi
Date: Fri Apr 30 2021 - 17:15:48 EST

--
أعز واحد ،

أنا ملكة جمال القذافي ، إحدى بنات الرئيس الليبي المحاصر ، أنا مقيم
حاليًا في إحدى الدول الأفريقية ، لسوء الحظ كلاجئة. في هذه الأثناء ،
عائلتي هي هدف الدول الغربية بقيادة الناتو الذي يريد تدمير والدي بأي
ثمن. من أهدافهم تجميد استثماراتنا وحساباتنا المصرفية في العديد من
البلدان.

لقد تم تكليفي بالاتصال بمستثمر / شريك أجنبي مهتم سيكون قادرًا على التعامل معه
السيطرة المطلقة على جزء من النقد الهائل المتاح للحساب الخاص مع أخي
الراحل الذي قُتل في غارة جوية لحلف شمال الأطلسي ، من أجل استثمار محتمل
في بلدك.

إذا كانت هذه المعاملة تهمك ، فلا يتعين عليك الإفصاح عنها لأي شخص بسبب
ما يجري مع عائلتي بأكملها ، إذا عرفت الأمة المتحدة هذا الحساب ، فسوف
يقومون بتجميده أثناء تجميد الآخرين لذلك احتفظ بهذه المعاملة لـ بنفسك
فقط حتى ننتهي من ذلك.
أريد تحويل هذه الأموال إلى حسابك فورًا لاستثمارها في بلدك لأنني لا
أريد أن تعرف الأمة المتحدة عن هذا الحساب.

لذلك إذا كنت قادرًا على إدارة منشأة ويمكنك الحفاظ على مستوى عالٍ من
السرية المطلوب في هذا المشروع ، فيرجى الرد بالمعلومات التالية للحصول
على تفاصيل المشروع. يرجى الاتصال بي على بريدي الإلكتروني
(miss.aishsgaddafi5050@xxxxxxxxx)

1. اسمك الكامل ……………
2. عنوانك الحالي ………
4. عمرك ……………